القطة الغاضبة

القطة الغاضبة

القطة الغاضبة هي صورة لقِطّة تحولت لميم meme اي صورة منتشرة في النت جدا بشكل غاضب .كاره للدنيا كاره لكل شيء .

انتشرت انتشارا هائلا وفتح اصحابها موقع انترنت ناجح وصفحة فيسبوك رسمية ينشرون فيها الصور وحصلت على نجمة في هيوليود تخلد اسمها .ومؤخرا اصدروا كتابين لها وهما موجودان في النت .

منذ ظهورها على مواقع الترفيه اُعجبتُ بالقطة وتابعتها رغم ان بعض نكاتها لن تروق للكثير بل لا يفهمها وربما يستبعد ان تكون مضحكة او مثيرة للاعجاب .

القطة في العالم الواقعي ورغم انها تمتلك وجها لا يبتسم ابدا الا انها قطة لطيفة جدا ولا تعاني اي اكتئاب لكن تعبير وجهها مضحك لانها يبدو انها لا تكن للعالم اي ذرة من الحب او الاهتمام .

القطة الغاضبة او grumpy cat كتبتُ التالي على لسانها :

“بدايةً اكره البدايات . اكره العالم واكره الكتابة ..والرجاء لا تقاطعوني لاني بالتاكيد اكره المقاطعة لكن الاكثر اني اكرهكم انتم .الكره هو كل ما اشعر به تجاه هذا العالم .هذا ميؤوس منه انا اعلم .كل ما افكر به حين استيقظ هو ان اتفادى الحمقى طوال اليوم حتى اذهب للنوم مجددا .وفي النوم لا احلم احلاما سعيدة قط .فقط مقدار كبير هائل من الكره يتدفق من الكاراما الموجودة حول العالم والتشاكرا .وعلى فكرة انا اكره ناروتو وسانتاكلوز رغم انني احببت ان صغيرا ما بكى لانه عرف انه خدعة. كل خبر تعيس يجلب لي السعادة دمار منزل موت بشري قنبلة نووية او هدروجينية الصراعات المسلحة كل ما من شانه ان يقلل البشر في هذا الكون يسعدني رغم هذا اكره ان اكون سعيدا واكره السعادة ولا ريب فانا اكره نفسي .

لايوجد اي شيء افضله في هذا العالم .العالم نفسه وجودٌ سيء كان من المفترض ان نكون في العدم وان لا نخرج لان هناك الكثير من الالم والمحن والحزن في هذا العالم انا لا اقول هذا اشفاقا على البشر ان يتعرضوا له بل انا ممتن لذلك ممتن للرب انه طرد ادم فبكى كان هذا لحظة سعيدة في حياتي .كل الحروب المنعشة كل حمقى امثال نيتشه الذين يقدسون القوة احبهم لانني اكرههم.انتم ترون كيف يكتب اسمه Nietzsche  بالالمانية ..فمادخل الZ وS هنا بينما ينطق نيتشه فقط ..اكره الابجدية الالمانية وحرف الa الذي يحوي نقطتين فوقه ..وكل ذلك الهراء عن وجود اسم مذكر واسم مؤنث واسم حيادي في قواعد نحوهم..ان كان هناك شيء مفيد في الالمان فهو انهم انجبوا هتلر زمنا ما .بعيدا عن الامر كخلاصة : هناك شعور واحد جدير ان نؤمن به .الكُره والمزيد من الكره .

الكره شيء جيد ..لهذا اكرهه .قلبي ليس اسودا انما مليء بالكراهية بوسعي تغطية العالم بها… كرهي مستواه عالمي وبالتساوي رغم انه يبدو انني اكره اشياء اكثر الا انه بموضوعية اكره كل الاشياء: السناجب ،الروايات، لوحة المفاتيح .يونس الذي يكذب عليكم الان وينتحل اسمي .انتم بالتحديد، الشاشة .جيف بيزوس صاحب امازون وبيل غيتس اكره الابل والتفاح وغداء القطط الذي يشبه البراز اكره الكلاب ليس غريزيا انما كرها خالصا دون سبب ..اكره كل شيء.”

 

القطة الغاضبة

Advertisements

About يونس بن عمارة

يونس بن عمارة ، كاتب ومدون ، مهتم بالكثير من الاشياء : السياسة ليست من بينها :)
هذا المنشور نشر في مقالاتي وكلماته الدلالية , , , . حفظ الرابط الثابت.

3 Responses to القطة الغاضبة

  1. ishraqabd كتب:

    هههه.. جميلة هذه القطعة جميلة جداً :))

  2. tareknac1 كتب:

    تشبه بعض الأعضاء في حسوب 😀

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s